منتدى الشاب المعاصر الجديد
منتدياتنا ترحب بكم أجمل ترحيب ونتمنى لكم وقتاً سعيداً مليئاً بالحب
كما يحبه الله ويرضاهفأهلاً بكم في منتدانا المميز و الجميلونرجوا أن
تفيدم وتستفيدم منـا و أن تصبحوا أفرادا من أسرتنا .

منتدى الشاب المعاصر الجديد

ثقافة و فن ودين وكل ما يخص تكنولوجيا النجاح في الحياة بالإضافة إلى كم هائل من البرامج الجديدة و النادرة و برامج الهاكر و الاختراق الكتب الإلكترونية و جديد الأفلام و المسلسلات العربية و الأجنبية و الأنمي و المانجا اليابانية و الدرامة الآسيوية و الموسيقى
 
مكتبة الصورالرئيسيةPortal 1س .و .جالتسجيلدخول
أفضل الحكم العالمية والعصرية عن النبي صلى الله عليه وسلم: "الحكمة ضالة المؤمن أينما وجدها التقطها" 1- لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد 2- كلما ازدادت ثقافة المرء ازداد بؤسه 3- سأل الممكن المستحيل : أين تقيم ؟ فأجابه في أحلام العاجز 4- إن بيتا يخلو من كتاب هو بيت بلا روح 5- الألقاب ليست سوى وسام للحمقى والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسمهم 6- إذا اختفى العدل من الأرض لم يعد لوجود الإنسان قيمة 7- إن أسوأ ما يصيب الإنسان أن يكون بلا عمل أو حب 8- الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف 9- لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود 10- الخبرة .. هي المشط الذي تعطيك إياه الحياة .. عندما تكون قد فقدتَ شعرك 11- المال خادمٌ جيد .. لكنه سيدٌ فاسد 12- عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء 13- دقيقة الألم ساعة .. وساعة اللذة دقيقة 14- لا داعى للخوف من صوت الرصاص .. فالرصاصة التى تقتلك لن تسمع صوتها 15- إذا أردت أن تفهم حقيقة المرأة فانظر إليها وأنت مغمض العينين 16- من يقع فى خطأ فهو إنسان ومن يصر عليه فهو شيطان. 17- عندما يمدح الناس شخصاً ، قليلون يصدقون ذلك وعندما يذمونه فالجميع يصدقون.18-  لا يوجد رجل فاشل ولكن يوجد رجل بدأ من القاع وبقى فيه. 19- لو امتنع الناس عن التحدث عن أنفسهم وتناوُل الغير بالسوء لأصيب الغالبية الكبرى من البشر بالبكم. 20- الطفل يلهو بالحياة صغيراً دون أن تعلمه أنها سوف تلعب به كبيراً. 21- يشعر بالسعادة من يغسل وجهه من الهموم ورأسه من المشاغل وجسده من الأوجاع. 22- حسن الخلق يستر كثيراً من السيئات كما أن سوء الخلق يغطى كثيراً من الحسنات. 23- يسخر من الجروح كل من لا يعرف الألم

شاطر | 
 

 خلص نفسك من مخاوفك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THF
Admin
Admin


ذكر
الميزان عدد الرسائل : 4613
تاريخ الميلاد : 11/10/1984
العمر : 32
البلد و المدينة : Algeria - Bouira - Palistro
العمل/الترفيه : Maintenance system informatique - MSI
المزاج : في قمة السعادة
السٌّمعَة : 5
نقاط : 2147483647
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: خلص نفسك من مخاوفك   الأحد أغسطس 01, 2010 2:34 pm

استخدم هذه الطريقه للتخلص من الخوف،ردد عبارة
"أنا أعتقد في الله وهو يسمعني وهو الذي يخلصني من كل مخاوفي".
تعرف على عجائب عقلك الباطن وكيفية عمله ووظائفه.

أتقن الطرق التي تساعدك على التغلب على خوفك،مارسها عملياً الآن،سيستجيب اللاوعي وستتحرر من كل مخاوفك.

نفذ هذه الطريقة للتحرر من الخوف:
1)أفعل الشئ الذي تخشاه،وسيكون موت الخوف أكيداً.قل لنفسك أنا سأقهر هذا الخوف وستسطيع قهره.


2)الخوف هو تفكير سلبي في عقلك،استأصله بالتفكير الإيجابي البناء،لقد قتل الخوف الملايين،والثقه أعظم من الخوف،أنه لايوجد شئ أقوى من الإيمان بالله والإيمان بالخير.


3)إن الخوف هو العدو الأكبر للإنسان،إنه وراء الفشل والمرض والعلاقات الإنسانيه السيئه.إن الحب يبعد الخوف،وهو ارتباط عاطفي بالأشياء الطيبه في الحياه،أغرق في الحب بأمانه واستقامه وعداله ونيه حسنه ونجاح،عش في التوقع السعيد للأفضل وسوف يأتيك الأفضل دون شك.


4)قاوم إيحاءات الخوف بعكسها مثل قولك:"أنا غني،أنا رابط الجأش،أنا هادئ"وستكون النتائج مذهله.


5)الخوف هو سبب النسيان المؤقت وقت الإمتحانات الشفهية والتحريرية،ويمكنك التخلص من هذا الخوف بالتأكيد دائماً على أنك تتمتع بذاكره قويه لكل شئ،أو تتخيل صديقاً يهنئك على نجاحك الباهر في الأمتحان.استمر وسوف تكسب.


6)إذا كنت تخشى عبور المياه أو السباحه،اسبح في خيالك بحريه،عرض نفسك للمياه عقلياً،أشعر ببرودة المياه ورعشة السباحه في حمام السباحه.أجعل الأمر حقيقياً.إذا فعلت ذلك بنفسك ستضطر لنزول الماء وقهره.هذا هو قانون عقلك.


7)لإذا كنت تخاف الأماكن المغلقه مثل المصعد وصالات المحاضرات إلى آخره،استخدم المصعد عقلياً،وأمتدح كل أجزاءه ووظائفه.ستندهش كيف زال خوفك بسرعة.


8)أنت مولود بنوعين فقط من الخوف،الخوف من السقوط والخوف من الضوضاء.وكل مخاوفك الأخرى مكتسبه،فتخلص منها.


9)الخوف الطبيعي أمر جيد والخوف غير الطبيعي سئ،ومدمر.والأستغراق المستمر في أفكار الخوف يؤدي إلى الخوف غير الطبيعي،والهواجس التي تتسلط على فكر الإنسان والعقد النفسيه،والخوف من شئ ما يؤدي إلى الشعور بالرعب والإرهاب.


10)تستطيع التغلب على الخوف غير الطبيعي عندما تعلم أن قوة عقلك الباطن تستطيع تفسير الظروف وإخراج الرغبات الدفينه من قلبك،اعط على الفور اهتمامك واخلاصك للرغبه التي هي عكس مخاوفك.هذا هو الحب الذي يطرد الخوف.


11)إذا كنت تخاف الفشل امنح النجاح اهتمامك.
إذا كنت تخشى المرض تظاهر بأنك في صحه جيده.
إذا كنت تخشى التعرض لحادث احتم بتوجيه ورعاية الله.
إذا كنت تخشى الموت اعتقد في الحياة الآخره الأبديه مع العمل لها.


12)قانون الأستبدال العظيم هو الرد على الخوف.إن كل ماتخاف له حل في شكل رغبتك.إذا كنت مريضاً فإن رغبتك الصحه.إذا كنت في سجن الخوف،فإن رغبتك التحرر.توقع الخير.ركز عقلياً على الخير واعلم أن عقلك الباطن يجيبك دائماً.وأنه لا يفشل أبداً.
_قانون الأستبدال:يجب أن تدرك أن معاناتك سينتج عنها شئ طيب.إنك لم تعان دون جدوى رغم أنه من الحماقه أن تستمر في المعاناه.
فمثلاً إذا ظللت مدمناً للتدخين فإن ذلك سيؤدي إلى تدهور عقلك وجسدك.يجب أن تدرك أن قوة عقلك الباطن تساندك حتى إذا كنت أصبت بمرض يجب أن تبدأ في تخيل فرحة التحرر التي تنتظرك.إن هذا هو قانون الأستبدال.إن هذا التخيل الذي قادك إلى التدخين،دعه الآن يقودك إلى التحرر وسلام العقل.قد تعاني قليلاً ولكن من أجل غرض بناء،قد تتحمله مثل أم تعاني آلام الوضع والمثل سوف تأتي ببنات أفكارك،وسيمنحك عقلك الباطن الكمال والرزانه.


13)إن الأشياء التي تخاف منها ليس لها وجود فعلي إلا مجرد أفكار في عقلك.الأفكار خلاقه ولهذا قال الفيلسوف:"أن الشئ الذي كنت أخشاه قد حدث لي،فكر في الخير وسيأتيك".


14)أنظر إلى مخاوفك عرضها لضوء العقل،تعلم أن تسخر من مخاوفك،هذا هو أفضل علاج.


15)لايوجد شئ يستطيع اضطرابك سوى فكرك وأفكارك أنت.وليس لأقتراحاتك وتصريحات وتهديدات الآخرين قوه.إن القوه داخلك أنت.وعندما تركز أفكارك على الخير،فإن قوة الله تساند أفكارك الخيره.إن هناك قوه خلاقه واحده وهي تتحرك في إنسجام وإئتلاف.وليس بها انقسامات ومعارك،إن مصدرها الحب،ولهذا السبب فإن قوة الخالق سبحانه وتعالى تدعم أفكارك الخيريه.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thf-world.yoo7.com
 
خلص نفسك من مخاوفك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشاب المعاصر الجديد :: المنتدى العام :: تكنولوجيا النجاح-
انتقل الى: