منتدى الشاب المعاصر الجديد
منتدياتنا ترحب بكم أجمل ترحيب ونتمنى لكم وقتاً سعيداً مليئاً بالحب
كما يحبه الله ويرضاهفأهلاً بكم في منتدانا المميز و الجميلونرجوا أن
تفيدم وتستفيدم منـا و أن تصبحوا أفرادا من أسرتنا .

منتدى الشاب المعاصر الجديد

ثقافة و فن ودين وكل ما يخص تكنولوجيا النجاح في الحياة بالإضافة إلى كم هائل من البرامج الجديدة و النادرة و برامج الهاكر و الاختراق الكتب الإلكترونية و جديد الأفلام و المسلسلات العربية و الأجنبية و الأنمي و المانجا اليابانية و الدرامة الآسيوية و الموسيقى
 
مكتبة الصورالرئيسيةPortal 1س .و .جالتسجيلدخول
أفضل الحكم العالمية والعصرية عن النبي صلى الله عليه وسلم: "الحكمة ضالة المؤمن أينما وجدها التقطها" 1- لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد 2- كلما ازدادت ثقافة المرء ازداد بؤسه 3- سأل الممكن المستحيل : أين تقيم ؟ فأجابه في أحلام العاجز 4- إن بيتا يخلو من كتاب هو بيت بلا روح 5- الألقاب ليست سوى وسام للحمقى والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسمهم 6- إذا اختفى العدل من الأرض لم يعد لوجود الإنسان قيمة 7- إن أسوأ ما يصيب الإنسان أن يكون بلا عمل أو حب 8- الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف 9- لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود 10- الخبرة .. هي المشط الذي تعطيك إياه الحياة .. عندما تكون قد فقدتَ شعرك 11- المال خادمٌ جيد .. لكنه سيدٌ فاسد 12- عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء 13- دقيقة الألم ساعة .. وساعة اللذة دقيقة 14- لا داعى للخوف من صوت الرصاص .. فالرصاصة التى تقتلك لن تسمع صوتها 15- إذا أردت أن تفهم حقيقة المرأة فانظر إليها وأنت مغمض العينين 16- من يقع فى خطأ فهو إنسان ومن يصر عليه فهو شيطان. 17- عندما يمدح الناس شخصاً ، قليلون يصدقون ذلك وعندما يذمونه فالجميع يصدقون.18-  لا يوجد رجل فاشل ولكن يوجد رجل بدأ من القاع وبقى فيه. 19- لو امتنع الناس عن التحدث عن أنفسهم وتناوُل الغير بالسوء لأصيب الغالبية الكبرى من البشر بالبكم. 20- الطفل يلهو بالحياة صغيراً دون أن تعلمه أنها سوف تلعب به كبيراً. 21- يشعر بالسعادة من يغسل وجهه من الهموم ورأسه من المشاغل وجسده من الأوجاع. 22- حسن الخلق يستر كثيراً من السيئات كما أن سوء الخلق يغطى كثيراً من الحسنات. 23- يسخر من الجروح كل من لا يعرف الألم

شاطر | 
 

 mauvaise nouvelle

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THF
Admin
Admin


ذكر
الميزان عدد الرسائل : 4613
تاريخ الميلاد : 11/10/1984
العمر : 32
البلد و المدينة : Algeria - Bouira - Palistro
العمل/الترفيه : Maintenance system informatique - MSI
المزاج : في قمة السعادة
السٌّمعَة : 5
نقاط : 2147483647
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: mauvaise nouvelle   الخميس أكتوبر 30, 2008 4:20 am



Mauvaise nouvelle mon petit portable
NOKIA 2600 est cassé
:pale: :pale: :pale:
La nui de 29 octobre en n'a acheter de jus
RAMI
:drunken: :drunken: :drunken: :drunken:
Moi est sam est GRS et Alaa mes le baga de
SAM voulez boire la moitié de la bouteille

Il s'enfuit comme un
:albino: avec le jus en courant j'ai
tombé est voila mon portable est cassé

:no: :no: :no: :no: :no:

Dommage …..

La bonne nouvelle c'est que le portable
marche encore mes l'afficheur est foutu

Je me demande combien s'accoutre
:?: :?: :?: :?:

Malgré tous en a passé un bon moment


:lol!: :lol!: :lol!: :lol!:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thf-world.yoo7.com
rouibah
مشرف متميز
مشرف متميز


ذكر
السرطان عدد الرسائل : 504
تاريخ الميلاد : 18/07/1986
العمر : 30
البلد و المدينة : palistro
العمل/الترفيه : Mazel
المزاج : IncoNnu
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1614
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: mauvaise nouvelle   الخميس أكتوبر 30, 2008 6:55 pm

آآآآآآآه يا صديقي حمزة قصة جد مؤثرة وحزينة :cry:
وأعلم كيف هو إحساسك الآن بعد أن تكسّر البورتابل العزيز
وأبلغ سام وقل له ويل لك مع رويبح سيانال منك عندما يجدك
وأنت يا حمزة ماعليك إلى بالصبر و الإمتثال للمثل الذي يقول
***كل ضربة تزيد في الراس عقل *****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Brain
Admin
Admin


ذكر
الميزان عدد الرسائل : 239
تاريخ الميلاد : 15/10/1987
العمر : 29
البلد و المدينة : Paléstro
المزاج : جماد
السٌّمعَة : 0
نقاط : 2147483647
تاريخ التسجيل : 21/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: mauvaise nouvelle   الخميس أكتوبر 30, 2008 10:04 pm

ياخي حمار انت cavi يا خو

يالنسبة لقضية الموبايل الشششششششششششششششششششششششششششحححححححححح
على خاطر ما قلتوليش


<script type="text/javascript"><!--
google_ad_client = "pub-0144667662214785";
/* 728x90, created 1/4/10 */
google_ad_slot = "9265496318";
google_ad_width = 728;
google_ad_height = 90;
//-->
</script>
<script type="text/javascript"
src="http://pagead2.googlesyndication.com/pagead/show_ads.js">
</script>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
THF
Admin
Admin


ذكر
الميزان عدد الرسائل : 4613
تاريخ الميلاد : 11/10/1984
العمر : 32
البلد و المدينة : Algeria - Bouira - Palistro
العمل/الترفيه : Maintenance system informatique - MSI
المزاج : في قمة السعادة
السٌّمعَة : 5
نقاط : 2147483647
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: mauvaise nouvelle   الخميس أكتوبر 30, 2008 10:13 pm

خسارة عليك يا المخ
moi THF cavé
الله يسامحك

:lol!: :lol!: :lol!:


عدل سابقا من قبل THF في الجمعة أكتوبر 31, 2008 11:00 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thf-world.yoo7.com
Brain
Admin
Admin


ذكر
الميزان عدد الرسائل : 239
تاريخ الميلاد : 15/10/1987
العمر : 29
البلد و المدينة : Paléstro
المزاج : جماد
السٌّمعَة : 0
نقاط : 2147483647
تاريخ التسجيل : 21/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: mauvaise nouvelle   الجمعة أكتوبر 31, 2008 11:35 am

maranicvh m3ak ya elcavi rani m3a lli ktab rad :pirat:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
THF
Admin
Admin


ذكر
الميزان عدد الرسائل : 4613
تاريخ الميلاد : 11/10/1984
العمر : 32
البلد و المدينة : Algeria - Bouira - Palistro
العمل/الترفيه : Maintenance system informatique - MSI
المزاج : في قمة السعادة
السٌّمعَة : 5
نقاط : 2147483647
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: mauvaise nouvelle   الجمعة أكتوبر 31, 2008 12:26 pm

آآآآآآآههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thf-world.yoo7.com
ah_zangetsu
عضو محترف
عضو محترف


ذكر
السرطان عدد الرسائل : 524
تاريخ الميلاد : 22/07/1985
العمر : 31
السٌّمعَة : 7
نقاط : 81
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: mauvaise nouvelle   الجمعة أكتوبر 31, 2008 5:57 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تعيييش برك يا خووووووووو
بيييعووووووووووووو وجييييييييييب واحد خيرمنو
ندبر عليك
جيب NOKIA 6300
أنا ثانيت راني ناوي عليه
خممممممممممممممممممممممممممممممممم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
mauvaise nouvelle
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشاب المعاصر الجديد :: منتدى المرح و الترحيب و التعارف و الدردشة و الفرفشة :: قسم الدردشة و الفرفشة و أخبار الأصدقاء-
انتقل الى: